احصل على الشخصية الرئيسية Pain من بداية اللعبة! ملاحظة: سيظهر هذا المحتوى بعد تنزيله في علبة الهدايا في Inn في قرية Hidden Leaf. لعبة NARUTO TO BORUTO: SHINOBI STRIKER مطلوبة؛ وهي تباع بشكل منفصل.