ُضاف "نصل البرق" كحركة للصالة عبر الإنترنت. بعد تنزيل هذا المحتوى يمكنك الحصول عليه في اللعبة بالوصول إلى صالة قرية "ليف" المخفية عبر الإنترنت واختيار النُزل> صندوق الهدايا> الإضافات.