Nocturnal Visitors
في إحدى ليالي شهر نوفمبر العادية، يشهد جيمي حدثًا خارقًا. بعد ذلك بوقت قصير، يتم نقله إلى Aliorbis، وهي نسخة بديلة غامضة من الأرض حيث يتعايش السحر والعلم في وئام تام تقريبًا. هذا هو المكان الذي تولد فيه جميع الأساطير التي نعرفها. هناك، يتعلم جيمي أنه ما يعرف باسم "الزائر"، وهو شخص يمكنه عبور الحاجز الذي يفصل بين عالمه و Aliorbis. يصبح بسرعة جزءًا من SEEK، وهي منظمة تحقق في الجرائم التي تشكل تهديدًا لكلا العالمين. من خلال مغامراته مع SEEK، يصبح جيمي تدريجيًا على دراية بماضيه المظلم المنحرف المليء بالفساد والفوضى. يبدأ تدريجياً في التساؤل عما إذا كان حقًا على الجانب الصحيح في هذه القصة. العب بدور جيمي وشخصيات أخرى ذات شخصيات فريدة وخلفيات متنوعة، واستكشف سيناريوهات من عالم آخر مليئة بالتفاصيل، حل الألغاز، وحقق في مسارح جرائم مروعة. الميزات: * العب بشخصية جيمي وخمس شخصيات أخرى ذات شخصيات وخلفيات ووجهات نظر فريدة. * استكشف سيناريوهات متعددة من عالم آخر مليئة بالتفاصيل. * حقق في مسارح جرائم دموية وابحث عن الأدلة. * اختبر قصة غامرة مع معرفة وضعت بعناية. * حل القضية!