No More Heroes 3 Purchase Bonus
・عنصر مكافأة داخل اللعبة "قميص CAT" ・عنصر مكافأة داخل اللعبة "قميص DESTROY ALL XXXXXXS!!" ・عنصر مكافأة داخل اللعبة "قميص IAFK" ・عنصر مكافأة داخل اللعبة "قميص TENSION OF TIGER" ・عنصر مكافأة داخل اللعبة "قميص INSERT COIN" يمكنك تغيير قميصك في خزانة ملابس الـ motel.