Nexomon
استعد لاستكشاف عالم يمكنك فيه اصطياد عدد يزيد على 300 وحش Nexomon وتطويرها وجمعها! انطلق في رحلة ملحمية وكوّن فريقك الأساسي لهزيمة مروضي الوحوش الأقوياء ووحوش Nexomon المخيفة التي يمتلكونها. كن بطلاً واختر من بين سبعة وحوش Nexomon يمكنك البدء بها لبدء رحلتك. كوّن فريقًا بارعًا لهزيمة الأعداء الأقوياء وإنقاذ العالم من وحوش Nexolord عديمي الرحمة! فلتبدأ المعارك شارك في المعارك الحماسية ذات الرسوم ثنائية الأبعاد القائمة على تبادل الأدوار في مواجهة وحوش Nexomon الشرسة ومروضي الوحوش الزملاء والأبطال الأسطوريين! ستحتاج إلى إتقان أنواع العناصر السبعة لتحظى بأفضلية في المعركة. كوّن فريقك وأضعِف وحوش Nexomon الشرسة بهدف اصطيادها وإضافتها إلى فريقك. مع وجود أكثر من 300 وحش Nexomon تنتظر العثور عليها، لديك العديد من الخيارات لتخصيص فريقك حسب رغبتك. اكتشف عالم Nexomon من الغابات الكثيفة إلى البراكين الخطرة والمناظر الطبيعية الجميلة - تحتشد وحوش Nexomon في كل منطقة. اصطد وحش Nexomon الخاص بك ودرّبه وطوّره وأنت تسافر عبر عشر مناطق مختلفة مع رفيقك. التقِ بالأصدقاء وقاتل الأعداء تسكن كل مدينة وبلدة ومخفر أمامي مجموعة كبيرة من الشخصيات الفريدة - لكل منها قصة خاصة بها لترويها. سيصبح بعضها حلفاء مخلصين. وسيحاول البعض الآخر إيقافك عن مواصلة تقدمك...