Neopolis Devastator Outfit for Grid
حينما دخل Grid إلى Shine City أملًا في توسيع نفوذ System، قرر إنشاء شركة احتيال لإمداد الطاقة تقوم بالتسويق عبر الهاتف وتسمى 'Quality Output'. لكن الحيلة لم تستمر، لأن شرطة Shine City سرعان ما داهمت العملية سريعًا. فوجئ Grid أنه كان يقف وجهًا لوجه أمام شقيقه المفقود منذ وقت طويل 'Volt' إنه 'العميل Volt' الآن من وحدة التدمير العالية. لقد كان الإثنان متطابقين في القدرات للغاية، ولحسن حظ Grid، دمرت المعركة التي حدثت كل الأدلة وتسببت في انقطاع واسع للتيار الكهربائي في المدينة.