Neon Chrome Overseer Edition
تستفيد Neon Chrome نسخة Overseer من مكونات أجهزة الجيل التالي فائقة السرعة لتقديم تجربة لعب أكثر سلاسة، وتتضمن أيضًا توسعة Arena! نيون كروم هي لعبة تصويب عنيفة من المنظور العلوي بميزة عناصر ألعاب الروجلايك. فجر طريقك خلال الأعداء والجدران بالبنادق وبقدرات السيايبربنك. عش الأدوار المختلفة مثل مخترق الأنظمة ومهووس الإلكترونيات. رقي إحصائيات شخصيتك، اكتشف تعزيزات إلكترونية جديدة وطور قوتك. كل موتة هي بداية جديدة - لقد تغير الطريق لإيقاف المراقب الشرير كليًا. نيون كروم- ساحة القتال، هي نمط لعبة من نوع البقاء على قيد الحياة في ساحة القتال مع لوحة متصدرين. هدفك هو البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة باستخدام أي وسيلة ممكنة. إلعب وحيدًا أو تعاون محليًا مع صديقك! كم نقطة قد تتمكن من تسجيلها قبل أن تموت؟