NBA BOUNCE - Retro Party Pack
عد بالزمن إلى الوراء لتُحيي ذكرى الفرق العريقة؛ مثل Charlotte Bobcats، وNew Jersey Nets، وSeattle SuperSonics، وVancouver Grizzlies. استخدم شعارات Hardwood Classic الكلاسيكية التي تشتهر بها فرق مثل Golden State Warriors، وMiami Heat. عش أيام المجد من جديد بفضل مؤثرات "وضع الحفلة" الجديدة. لقد أتقنت تسديدتك الثلاثية، ولكن هل تتمتع بالمهارات الكافية لتسجيل الهدف عند تغير مسار اللعب في أي لحظة؟ تفوق على منافسيك، وسجل هدفًا قبل أن تتقلص الشبكة. اخطف الأنظار بإطلالة مع: - كرة سلة تقليدية - حذاء رياضي كلاسيكي، وقبعة الفتى موزع الصحف - والصحف المشتعلة بإنجازاتك Features: - HARDWOOD CLASSICS: Update your court logo and dress in vintage jerseys from 4 legacy teams. - LEAD HISTORIC TEAMS BACK TO VICTORY: Play with legendary teams on legacy courts. - THE PARTY DOESN’T STOP: Challenge yourself to score from shape-shifting 3-point lines and rims. - OLD SCHOOL IS THE NEW COOL: Score points with a vintage basketball, classic sneakers and a cap. - BLAZE A NEWSWORTHY TRAIL: Score points with a vintage basketball, sneakers and a newsboy cap.