NARUTO TO BORUTO: SHINOBI STRIKER Secret Technique Collaboration: Ultimate Art
يسمح للاعب بتفعيل الأسلوب السري إطلاق النار: طبقة مزدوجة (نوع المدى البعيد) خلال القتال. قاتل بجوار إيتاتشي للهجوم باستخدام Susano'o وإطلاق النار! بعد تنزيل هذا المحتوى، يمكنك استلامه داخل اللعبة عبر الوصول إلى ساحة قرية هيدن ليف عبر الإنترنت واختيار النزل > صندوق الهدايا > المحتويات الإضافية.