Narita Boy
كن متناغمًا في Narita Boy! خض مغامرة أكشن قوية كبطل بكسل أسطوري محاصر كصدى داخل Digital Kingdom. اكتشف الألغاز خلف Techno-sword، تبارز بالسيوف مع Stallions الفاسدين والملوثين. أنقذ العالم! عودة بالزمن إلى الثمانينيات. ابتكر The Creator، وهو عبقري زمانه، جهازًا لألعاب الفيديو يُسمى Narita One بلعبته الرائدة تسمى Narita Boy. حققت Narita Boy نجاحًا هائلًا! بيعت نسخ اللعبة بسرعة هائلة في كل أنحاء العالم. في غضون أسابيع، أصبحت لعبة Narita Boy أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق، وقد نالت استحسان النقاد لقوتها الخيالية في استخدام Techno-sword وإتاحة مغامرة لا مثيل لها للاعبين. وفي الوقت نفسه، يتصل النطاق الرقمي بالواقع داخل الشفرة الثنائية. عاد Him وحذف ذكريات The Creator. قام برنامج المشرف وMotherboard وعملاؤها بتنشيط بروتوكول Narita Boy. إن الـStallions قادمون، وتحتاج Digital Kingdom إلى بطل. اللعبة كن متناغمًا في Narita Boy! خض مغامرة أكشن قوية كبطل بكسل أسطوري محاصر كصدى داخل Digital Kingdom. اكتشف الألغاز خلف Techno-sword، تبارز بالسيوف مع Stallions الفاسدين والملوثين. أنقذ العالم! كمال البكسل – مثال لامع لشخص مهووس بالكمال في العمل. اختبر المرئيات في عصر قديم عاد إلى الحياة من خلال الرسوم المتحركة المرسومة يدويًا. اكتشف ألغاز Digital Kingdom – غامر صعودًا ونزولًا ويسارًا ويمينًا لاكتشاف أعماق الشفرة الثنائية المعطلة الأكثر ظلمة في هذه القصة التي لا تنتهي أبدًا*. توصل إلى حد Trichroma الأقصى – مُجهزًا بالسلاح الوحيد القادر على إنهاء تهديد Stallion، احمل Techno-sword واغرزه في القلوب الرقمية لأعدائك. لا تدع الإمبراطورية تضرب من جديد، بل كن عدّاء النصل الحقيقي. أعداء Diehard – واجه خصومك الذين تخيلتهم فقط في أحلك أحلام اليقظة! عرف هؤلاء الزعماء من هم البايت – واجه الكثير من الزعماء الأقوياء والرائعين. كن المدمر الزعيم من خلال التغلب على Crab المميت وDragonBot وBlack Rainbow والمزيد! أصوات الأوقات التقليدية - اشعر بألحان جديدة من آلة سينثيسايزر تغمرك أثناء التنقل في Digital Kingdom. مع إيقاعات مثيرة ستعيدك إلى المستقبل. *هناك نهاية لهذه القصة.