NAMCO MUSEUM ARCHIVES Volume 2
■تتضمن 11 لعبة! بالإضافة إلى 10 ألعاب Namco كلاسيكية، تم إدراج إصدار بطابع NES من "Gaplus" كمكافأة! (الألعاب المدرجة: Galaga وBattle City وPac-Land وDig Dug II وSuper Xevious وMappy-Land وLegacy of the Wizard وRolling Thunder وDragon Buster II وMendel Palace وGaplus) ■مزودة بوظائف حديثة! تتوفر ميزات مثل "وظيفة الحفظ" التي تتيح لك إيقاف اللعبة في أي وقت و"وظيفة الإعادة" التي تتيح لك البدء من جديد في اللحظة الأخيرة.