Mystic Gate
تنتظرك المغامرات والمكافآت القيمة على الجانب الآخر لبوابة إلهية! عندما تظهر فجأة بوابة غامضة خُلقت من قبل الآلهة في عالم البشر، يتجمع المغامرون لمواجهة التحديات التي تنتظرهم على الجانب الآخر. يقال إن الذين يتمكنون من التغلب على تحدي البوابة سيتمكنون من تحقيق أعظم أمانيهم. تولَّ دور المتجول وروبوته المرافق وهما يسافران ما وراء البوابة ويحاولان كشف أسرارها! قم بالتحرك بسرعة، تجنب الهجمات وصوّب على جحافل الأعداء عبر الزنازين التي يتم إنشاؤها بشكل آلي وتمنح كل هجمة شعورًا فريدًا. تُقدّم لعبة Mystic Gate بأسلوب فن البكسل من الأعلى، وهو نمط إطلاق النار بقاذفين، تجمع بين عناصر ألعاب تقمص الأدوار ووكثافة إطلاق الرصاص! هل يمكنك البقاء على قيد الحياة، وتطوير نفسك والتغلب على الرعب المتربص في البوابة لتحقيق حلمك الأقصى؟ ليس عليك أن تسافر بمفردك. انضم إلى صديق وخوضوا التحدي سويًا في وضع اللعب التعاوني المحلي!