MY HERO ULTRA RUMBLE - Hero Crystals Limited Set S14-2
مجموعة لفترة محدودة مكونة من 16,000 قطعة كريستال البطل (13,000 + 3,000 قطعة كريستال). متاح حتى يوم الأربعاء، 17 ديسمبر 2025 قطع كريستال البطل هي عملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لسحب تذاكر الروليت وتبادل العناصر في المتجر في My Hero ULTRA RUMBLE. *يمكن شراء هذا المنتج مرة واحدة فقط لكل حساب وهو غير قابل للاسترداد.