MY HERO ONE'S JUSTICE Additional Mission: Gale
يفتح مهام "Gale" الإضافية. أكملها للحصول على عناصر وملحقات جديدة. لعبة MY HERO ONE'S JUSTICE مطلوبة؛ وهي تباع بشكل منفصل.