MXGP 26 - Fox Holeshot Edition
اطلب مسبقًا إصدار Fox Holeshot لتستمتع بـ 72 ساعة من الوصول المبكر، و6 كسوات حصرية من SCRUB Designz، و5 كسوات من Fox، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى MXGP TV! يمنحك إصدار Fox Holeshot إمكانية الوصول إلى 5 كسوات حصرية من Fox، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى MXGP TV* (*يتطلب إنشاء حساب MyNacon قبل 31/12/2027) تمثيل رسمي ومرخص لبطولة MXGP: العب بنخبة الدراجين المفضلين لديك وسابق على جميع المضامير الرسمية الـ 19 لهذا الموسم في فئتي MXGP و MX2. لقد تم إعادة إنشاء كل منعطف، وكل قفزة، وكل جزء من المضمار بدقة متناهية لا مثيل لها لتنقلك مباشرة إلى قلب الموسم الرسمي. ثورة رسومية غير مسبوقة (ثورة في الغرافيكس): لأول مرة، تنتقل سلسلة ألعاب MXGP إلى مستوى السرعة القصوى باستخدام محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5. النتيجة؟ تطور رسومي مذهل يعيد تعريف معايير هذا النوع من الألعاب. ستذهلك الإضاءة، والملامح البصرية (الـ textures)، والتفاصيل البيئية لدرجة تحبس الأنفاس. أما حركات الدراجين، التي أصبحت أكثر سلاسة وطبيعية من أي وقت مضى، فستجعلك تشعر وكأنك تقود الدراجة بالفعل. المضمار ينبض بالحياة: احترف التضاريس الديناميكية التفاعلية هذه هي الميزة الجديدة والثورية التي تغير قواعد اللعبة تماماً! لأول مرة، تتفاعل تضاريس الأرض مع كل مرور لعجلات الدراجات في الوقت الفعلي. احفر مسارات عميقة، واصنع خطوط سباق جديدة، وافرض سيطرتك عليها. المضمار يتطور باستمرار، مما يضع موهبتك وقدرتك على التكيف على المحك الفعلي، نظراً لأن التأثير على فيزيائية القيادة حقيقي تماماً، وسيتعين عليك التكيف مع المسارات المتغيرة باستمرار. أطوار لعب تصنع أسطورتك الخاصة: أتقن حركاتك الاستعراضية (scrubs و whips) بكل حرية في طور Compound (المنطقة المفتوحة) أو اسعَ لتحقيق أسرع لفة في طور Time Trial (سباق ضد الزمن). هل تشعر بروح المنافسة؟ حقق الانطلاقة المثالية (holeshot) في طور Quick Race (السباق السريع) ضد شبكة انطلاق تضم 20 دراجاً شرساً، وقاتل للحفاظ على مركزك عبر جولات سباق طويلة أو قصيرة. عِش موسم أحلامك واكتسح البطولة لتحصل على اللوحة الحمراء (red plate) في طور Championship (البطولة). وأخيراً، عندما تفتح بوابة الانطلاق في طور Online Multiplayer (اللعب الجماعي عبر الإنترنت)، أثبت للعالم أجمع من هو الدراج الأفضل على كوكب الأرض مع نظام التصنيف العالمي.