MXGP 24 - 180 Emotion
يمنحك هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) إمكانية الوصول إلى كسوة كاملة من فوكس ريسينغ تتكون من خوذة وقناع وقميص وسروال وحذاء. هذا الطقم هو 180 Emotion، وهو متاح هذا الصيف من موقع فوكس للسباقات.