عادت لعبة فيديو Motocross Championship الرسمية ومزوّدة بسمات جديدة في السلسلة! الموسم الحالي للمرة الأولى في السلسلة، ستكون قادرًا على تحدي متسابقي MXGP وMX2 ودراجاتهم وفرقهم في جميع سباقات 2019 الرسمية في جميع أنحاء العالم. انضم إلى بطولات MX2 وMXGP الممولة من جهة راعية أو تعاقد مع فريق رسمي. محرر المضامير كوّن مضمار أحلامك باستخدام محرر المضامير الجديد. اختر من بين تشكيلة من المناظر الطبيعية والأوضاع الأرضية وشارك ذلك كله مع المجتمع! PLAYGROUND حسّن من مهاراتك في ركوب الدراجات في منطقة التدريب هذه التي تقع في قطاع بروفنس الفرنسي. تجوّل بحرية أو تسابق على مضامير MX وSX وEnduro. احصل على مجموعات التخصيص من خلال اجتياز اختبارات خاصة، وارتقِ بالمنافسة إلى المستوى التالي من خلال وضع Waypoint الجديد! ابتكر مضمارك من خلال وضع الحواجز وتحقيق أفضل توقيت ومشاركة ذلك عبر الإنترنت للحصول على النقاط المفيدة لتحقيق التقدم في اللعبة!