MX vs ATV Legends - Redline Ridge Finals
انغمس في خريطة المحجر الأصلية الشاسعة هذه لتتحدى نفسك فيها! تتضمن 6 فعاليات فريدة: - مضمار سباقات أراض واعرة ضخم - ثلاثة مسارات صعبة لنهائيات البطولة - ملعبين لسباقات الحركات الخطرة Redline Ridge مصممة لصنع الأساطير!