MX vs ATV Legends - Compound Pack
استعد من أجل KTM RD Field & GOAT Farm! توفر ساحة اختبار KTM الأصلية مساري Supercross وتجربة إندورو جديدة كليًا. Ricky Carmichael GOAT Farm متضمنة أيضًا، مع ثلاثة مسارات ومنطقة قيادة حرة محسّنة. اجهز، استعد، انطلق!