MX vs ATV Legends - 2026 Beta Pack
اختبِر شغف Beta ودقتها مع حزمة دراجات Beta القابلة للتنزيل. نشأت Beta في إيطاليا، وصُقلت عبر عقود من مسابقات الطرق الوعرة، حتى رسّخت Beta مكانتها كواحدة من أكثر الشركات المتخصصة احترامًا في تصنيع الدراجات النارية. تشتهر Beta بجودة تصنيعها اليدوي، وهندستها التي أثبتت كفاءتها في السباقات، وقدرات التحكم المرن، لتمنحك كل دراجة منBeta تجربة قيادة مميزة وممتعة. سواء كنت تشق طريقك عبر منعطفات الحفر الطويلة، أو تجتاز المنحنيات الفنية، أو تنافس في الانطلاقة الأولى، فإن استجابة Betaالسلسة للقوة وتصميمها الذي يضع السائق في المقام الأول يساعدانك على تقديم أفضل أداء. تتضمن هذه الحزمة ثلاث دراجات نارية أصلية من 2026 Beta: ‏- 2026 RX 250 2T‏ - 2026 RX 350 2T‏ - 2026 RX 450 4T‏ خُض تجربة الطابع الفريد للهندسة ذات الطابع الإيطالي وانطلق في كل سباق بالدقة والتحكم والأداء الذي جعل Beta العلامة الأصلية المفضلة لدى عشاق القيادة على الطرق الوعرة حول العالم.