MX vs ATV Legends - 2025 AMA Pro Motocross Championship
تنافس مثل المحترفين على 12 مضمارًا رسميًا من AMA Pro Motocross Championship لعام 2025، بما في ذلك مضمار Loretta Lynn الأسطوري! يتضمن أيضًا 18 حدثًا إضافيًا مثيرًا يضم مسارات عبر البلاد وتحديات حرة وسباقات نقاط الطريق ودورات الدراجات النارية الصغيرة! ستفتح مضامير وأحداث جديدة تدريجيًا من أغسطس إلى أكتوبر 2025 - سيطر على الطريق!