Mutazione
MUTAZIONE هي لعبة مغامرات بها الدراما الشخصية المثيرة مهمة تمامًا مثل أجزاء القصة المليئة بالمغامرات عالية المخاطر. استكشف المجتمع بصفتك (كاي) التي عمرها 15 عامًا، حيث تسافر إلى مجتمع Mutazione الغريب والسري للاعتناء بجدها المريض (نونو). كوِّن صداقات جديدة، وازرع حدائق موسيقية، واحضر حفلات الشواء، وحفلات موسيقية وقم بالرحلات البحرية، وانطلق في رحلة روحانية أخيرة لتنقذ الجميع من الظلام الغريب الموجود في قلب كل ذلك.