مستوى 25 حزمة دفعة
مستوى 25 حزمة دفعة قم بتشغيل أحد صفوفك إلى المستوى 25 مع هذه الحزمة احصل على صندوق جوهرة مُمكّن من كل نوع (حريق ، ماء ، هواء ، وكوني) مع تعزيز مستوى 25. عندما يتم استهلاكها ، فإن مستوى 25 دفعة على الفور تأخذ الفئة الحالية إلى مستوى 25. مستوى 25 دفعة قابلة للاستخدام فقط على الفصول غير المؤمنة.