مؤسسة UFL
إنها لعبة كرة قدم مجانية تزخر بالمحتوى واللاعبين الحقيقيين والعلامات التجارية الرائعة وأفضل نوادي كرة القدم في العالم. تقدم اللعبة محتوى فريدًا والأطقم والأحذية والقفازات والكرات والملاعب المختلفة. أنشئ ناديك من الصفر وكوّن فريقًا من لاعبين حقيقيين وخصصه حسب رغبتك. تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، وتقدم في التصنيفات للوصول إلى مراكز متقدمة جديدة. السمات الأساسية: ● أسلوب اللعب: فرص لإظهار مهاراتك وتحسينها في المباريات. ● إدارة النادي: يمكنك إنشاء فريق أحلام من نجوم كرة قدم حقيقيين. ● خطة اللعب: تقدم غير محدود في اللعبة، مع إمكانات غير محدودة للوصول إلى أعلى قسم. ● مجموعة الهيئات: استمتع بجمع بطاقات هيئة اللاعب الفريدة. تتضمن حزمة مؤسسة UFL الكثير من المزايا: ● وصول مبكر لمدة 7 أيام ● عناصر تخصيص حصرية: سترة لوفوريكا وحذاء زلاتو وقفازات لافالامبي. ملعب "Estádio do Redentor" ● 20.000.000 من العملات داخل اللعبة استعد جيدًا!