Moving Out - Movers In Paradise
احزم حقائبك وأحضر جواز السفر الخاص بك! سنذهب في رحلة إلى جزيرة Packmore لإعداد الفريق جيدًا خلال عطلة نهاية الأسبوع! مرحبًا في ناقلو الأثاث في النعيم وهي التوسعة الأخيرة للعبة Moving Out. انقل الأثاث واستمتع بـ24 مستوى جديدًا بين المناطق الاستوائية والكهوف لمعرفة من سيكون "أفضل ناقل أثاث من بينهم!" اكتشف مشكلات وعقبات مسلية وواجه أعداء جددًا لاختبار مهارات النقل والتواصل لديك. احصل على مساعدة من أربعة ناقلي أثاث استوائيين جدد، توكي وجيلي وكوكو وكلوديوس، الذين يمكن الحصول عليهم عبر المستويات الأصلية أيضًا! توكي: تعيش توكي بشعار ناقل الأثاث على أشكاله يقع! تتولى توكي دائمًا تدريب ناقلي الأثاث الجدد، وترتقي بالفريق إلى مستويات جديدة. توخَ الحذر حينما تدعوك لتناول الغداء؛ لأنك ستدفع كل ما في جيبك! كوكو: يصعب التعامل مع شخصية كوكو. فقد نشأ في عائلة مكونة من خمسين أخًا مزعجًا، ولا يزعج أمسيته الهادئة التي يقضيها على الشاطئ سوى أفكاره وهواية جمع الطوابع. ولكنه لن يمل من الحديث عن الأثاث الاستوائي إذا ما تحدث أحدهم عن الموضوع أمامه! جيلي: هناك الكثير من الأسماك في البحر، لكنها لا تقارن بجيلي في نشاطها! وُلدت في عائلة ملكية، وهربت من قلعة عائلتها الرملية لتعيش أحلامها كناقلة أثاث. حسنًا، هذا ما تقوله للجميع حول مبرد الماء. إلا أن هذه الحكاية تبدو مريبة بعض الشيء... كلوديوس: يحب هذا المسؤول الصغير المشغول ملء الأوراق وتوقيع النماذج، ولكن عندما توجد عملية نقل صناديق، يستعد كلوديوس وينتقل مباشرة إلى المقدمة! وقد تجده في الليل يسمي جميع مجموعات النجوم في السماء. لذا استعد، واستخدم واقيًا من الشمس وأبحر إلى جزيرة Packmore واستمتع بناقلو الأثاث في النعيم!