اشتر الـVIP Multiplier Pack وسرع تسلقك للقمة مع المضاعف الذي يضاعف السمعة ونقاط التطوير المحرزين في المسيرة. ستزداد فرص حصولك على عروض من فرق أفضل عند زيادة سمعتك. يمكنك تحسين أداء دراجتك التقني عند زيادة نقاط التطوير التي تحصل عليها من المسيرة مما يرفع الأداء حقًا!