موسين ناجانت
اردع وحوش الزد واطعنها وأطلق النار عليها عن بعد باستخدام هذه البندقية الكلاسيكية. يأتي مع بندقية موسين ناجانت، التي صُمِّمت من أجل القناصة، 5 مظاهر فريدة ومتنوعة.