Moon Raider
انتقل إلى القمر وعالمه السفلي الخطير لإنقاذ اليوم. Moon Raider هي منصة ألعاب ومغامرات ثنائية الأبعاد مليئة بالإثارة. آفا هي الابنة الصغرى للعالِم المتألق لكن الكبير في السن الدكتور كافور وسيلين، ملكة القمر السابقة. سيلين هي سيلينيت التي تعتمد حياتها على طاقة خاصة لا يمكن أن توفرها إلا أحجار القمر. دون ترك أي شيء وإهدار الوقت، يستعين الدكتور كافور بآفا لمداهمة القمر واستعادة أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة التي يمكن أن تجدها! يجب أن تنجو آفا من سراديب الموتى الغدارة العميقة تحت سطح القمر. أعداؤها، وهم حشد من الفضائيين الفاسدين الذين يحكمون القمر الآن بقوة، أقل بدائية بكثير مما ظهروا عليه لأول مرة. يملأ عالمهم التكنولوجيا المرعبة والفخاخ المميتة والجنود المسلحين الذين يكونون على أهبة الاستعداد. سرعان ما أدركت آفا أن الطريقة الوحيدة لإنقاذ والدتها هي إنقاذ القمر من نفسه.