Monument Valley 1&2 Bundle
جرب سحر وادي مونيومنت ووادي مونيومنت 2 في حزمة واحدة كاملة. ادخل إلى عالم من فن العمارة المذهل والهندسة المستحيلة وحل الألغاز التأملي. تولى إرشاد "إيدا" و "رو" عبر المناظر الطبيعية السريالية، وتلاعب بالآثار للكشف عن المسارات الخفية وحل الأوهام المعقدة. جميع الفصول والمحتوى القابل للتنزيل وارد في مجموعة مونيومنت 1 و 2 وبذلك تُعد بمثابة الطريقة المؤكدة لتجربة هذه الألعاب الحائزة على جوائز، والتي أُعيد تصميم تصورها الآن بشكل جميل لتناسب المنصات الجديدة.