Monster Energy Supercross - Monster Energy Cup
لا تفوت فرصة المشاركة في واحد من أكثر الأحداث إثارة بالموسم مع المحتوى الإضافي Monster Energy Supercross - Monster Energy Cup! نافس الأفضل في بطولة Monster Energy Cup المدهشة في لاس فيغاس مع مجموعة القوانين الجديدة ومضمار جديد مميز.