Monster Energy Supercross - Bluefire Custom Rider Pack
لا تفوت فرصة الحصول على حزمة Monster Energy Supercross - Bluefire Custom Rider Pack حصريًا. أشعل حماس السباق مع مجموعة الراكب المخصصة التي تشمل: خوذة ونظارات واقية وقميص وسروال وحذاء، كلها عناصر غير متوفرة في اللعبة! إنها تحتوي على خوذة Shaei VFX-W ونظارات Progrip 3450 الواقية وقميص وسروال Axo Grunge وزوج من أحذية Gaerne SG12.