Milestone S.r.l.السباق والطيران
اشتر Special Edition للعبة بطولة Monster Energy AMA Supercross الرسمية واحصل على: اللعبة الكاملة وSeason Pass و9 من المحتوى القابل للتنزيل. ضاعف الرصيد لديك عند نهاية كل سباق عبر الإنترنت وسباق من دون إنترنت، وتسابق مع الأساطير في مضمار أسطوري دخل تاريخ Supercross. استمتع بتغيير معدات دراجتك وبذلة سائقك مع عناصر تخصيص مذهلة واستمتع بمنظر Monster Energy Cup ومعه قواعده الخاصة وخصص قائمة لعبتك لتظهر ولائك مع جهة تصنيع الدراجة المفضلة لديك وخصص مُعدّل الإطارات لديك مع عناصر جديدة!