Monster Energy Supercross 3 - Allegiance Pack
اشتر Monster Energy Supercross 3 - Allegiance Pack وأظهر ولائك لجهة تصنيع دراجتك المفضلة! تتضمن خلفيتين لقائمة اللعبة، كل منها مخصصة لكل من جهات الدراجة المصنعة المتواجدة في اللعبة: Honda, Husqvarna, Kawasaki, KTM, Suzuki, Yamaha. سيظهر شعار الجهة المصنعة أيضًا بجانب اسم اللاعب.