Monster Energy Supercross 25 - Experience Multiplier
إن التفاني في السباقات والرغبة في التسابق يستحقان أكثر من مجرد التصفيق. ما رأيك في مضاعفة نقاط الخبرة؟ تخيل أن Experience Multiplier يحقق ذلك تمامًا: فهو يضاعف النقاط التي تحصل عليها من المهام وفي نهاية كل فعالية حتى تتمكن دائمًا من تحقيق أقصى استفادة في كل سباق... الخبرة. تم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل في Monster Energy Supercross 25 - Season Pass.