Monster Energy Supercross 2 - The Playground
اشتر Monster Energy Supercross 2 - The Playground الآن واحصل على خريطة Compound جديدة خارج وضع الاحتراف حيث يمكنك القيادة بحرّية مع تصميمات 3 SX وتصميم MX، وكل منها تناسب أوضاع مختلفة على المضمار! استمتع باستكشاف الخريطة والتنافس ضد لاعبي الذكاء الاصطناعي وجرّب تغير الليل والنهار وجميع أوضاع الطقس - ومن ضمن ذلك خيار التغير. حدد نوع السباق الذي تفضله وكذلك طول الجلسات ودرجة صعوبة اللاعبين الاصطناعيين والعناصر الفيزيائية.