اشتر Special Edition من لعبة بطولة Monster Energy AMA Supercross الرسمية واحصل على: اللعبة كاملة وكذلك Season Pass مع 9 محتويات قابلة للتنزيل وMonster Energy Supercross 2 - Credits Multiplier ضاعِف أرصدتك في نهاية كل سباق أثناء الاتصال أو عدم الاتصال بالإنترنت وتنافس ضد أفضل السائقين في الماضي والحاضر وعِش تاريخ Supercross من جديد في الإستاد الذي بدأ كل شيء فيه - مدرج لوس أنجلوس التذكاري. استمتع بتغيير هيئة دراجتك وبذلة قيادة السائق مع عناصر تخصيص مذهلة، وتلذَذ برؤية Monster Energy Cup مع مجموعة من القواعد الخاصة، واكتشف Compound الجديدة - منطقة واسعة يمكنك فيها القيادة بحرّية أو التنافس ضد الخصوم في تحديات جديدة!