اشتر Season Pass للعبة بطولة Monster Energy AMA Supercross الرسمية واحصل على 9 محتويات قابلة للتنزيل! تنافس ضد أفضل السائقين في الماضي والحاضر وعِش تاريخ Supercross من جديد في الإستاد الذي بدأ كل شيء فيه - مدرج لوس أنجلوس التذكاري، واستمتع بتغيير هيئة دراجتك وبذلة قيادة السائق مع 6 مجموعات تخصيص مذهلة وتلذَذ برؤية Monster Energy Cup مع مجموعة من القواعد الخاصة، واكتشف Compound الجديدة، وهي منطقة واسعة يمكنك فيها القيادة بحرّية أو التنافس ضد الخصوم في تحديات جديدة!