منازعة
تحتوي الحزمة على العناصر التالية: - البندقية الهجومية PTR-32-منازعة - بندقية الرماية Mini-14-منازعة - بندقية هجومية صغيرة الحجم SR-3M-منازعة - الصورة الرمزية-منازعة - بطاقة اتصال-منازعة - رذاذ طلاء-منازعة ملاحظة: - يجب على اللاعبين بعد المطالبة الانتقال إلى "المجموعة" - "العناصر" في اللعبة للتحقق؛ - يمكن لكل لاعب المطالبة مرة واحدة فقط؛ - إذا كان لدى اللاعب بالفعل نسخ مكررة من مظاهر الأسلحة النارية المتضمنة، فسيتم تفكيك المظهر إلى سبائك Tekniq.