ملابس المحقق - Sherlock Holmes The Awakened
استعد للانغماس بشكل أعمق بصفتك محققا بثلاثة أزياء جديدة مستوحاة من العصر الفيكتوري! يتضمن محتوى ملابس المحقق الملابس التالية: رداء الكاهن سيد التحقيق المحقق الاستشاري برداء الكاهن ستبدو كرجل زاهد حقيقي، على استعداد للعفو حتى عن أشد المذنبين. أطلق العنان لمهارتك في التحقيق مع زي المحقق الخبير. سيجعلك هذا الزي المتطور حديث المدينة، حيث يوفر أسلوب المحقق الموهوب حقا، على استعداد لحل حتى أكثر الألغاز تحديا. يضيف زي المحقق الاستشاري لمسة كلاسيكية إلى مظهرك، ويستحضر الأيام الخوالي مع مظهر عتيق ومناسب.