Mirth Island
شاب لطيف من ذكور البط، الذي يعود إلى موطنه بعد انهيار حلمه بالتمثيل، ليكتشف أن المسرح الأسطوري الذي ألهمه في البداية يتداعى الآن. مع صديقتيه من الطفولة؛ فيفي وريتا، يحاول دودو إعادة بناء المسرح. من خلال مساعدة سكان الجزيرة في حل مشكلاتهم اليومية، يحصلون على الدعم، ويكتسبون أصدقاء جددًا، ويعيدون الحياة إلى المجتمع ببطء. من خلال تلك الأفعال الخيّرة البسيطة، يبدأ دودو كذلك في شفاء قلبه. تجوّل في جزيرة صغيرة وحيوية، تعج بالسكان المحليين الودودين والحيوانات اللطيفة. ساعِد الآخرين، واستمتع بمغامرات لطيفة، والعب ألعابًا إيقاعية مبهجة مع موسيقى مرحة ودافئة. استكشف عالم Mirth Island الصغير واللطيف تجوّل في جزيرة مشرقة وجميلة تعج بالسكان المحليين الساحرين والمناظر الطبيعية الخلابة. في بيئات مصممة يدويًا، تحكي كل زاوية في الجزيرة حكايتها الخاصة، وتدعوك لتتمهّل وتستمتع بلحظاتها اللطيفة. استمتع بقصة ومهمات مبهجة تتبّع رحلة دودو بينما يبحث عن هدف جديد لحياته بعد انهيار أحلامه. ساعِد السكان المحليين في مواجهة متاعبهم اليومية، وشاهِد كيف تؤثر الأفعال الخيّرة البسيطة بشكل كبير. العب ألعابًا إيقاعية مرحة استمتع بمجموعة من الألعاب الإيقاعية مع رسومات مبهجة، وموسيقى دافئة وجميلة تندمج بسلاسة مع القصة والمهمات. أعِد بناء المسرح المحلي اجمع أشخاصًا للمساعدة، واستقطب فنانين موهوبين، وأصلح المسرح، وشاهِد كيف تدب الحياة مجددًا في المسرح من خلال جهود المجتمع. كل إصلاح يقرب أفراد المجتمع من بعضهم بعضًا، ويشعل فتيل الإبداع الذي كان يميّز جزيرة Mirth فيما مضى. أضف لعبة Mirth Island إلى قائمة أمنياتك الآن لتبقى مطّلعًا على أحدث الأخبار وتكون مستعدًا عند إصدارها.