محتوى الديلوكس القابل للتنزيل "القتال من أجل بروكلين" - Tom Clancy’s The Division 2
خوضوا مغامرة ضمن قصة في بروكلين الشهيرة. مع المحتوى القابل للتنزيل لنسخة الديلوكس، احصلوا على المحتوى القابل للتنزيل "القتال من أجل بروكلين" وزي قماش الرسوم وهيئة سلاح قماش الرسوم. كانت بروكلين آمنة إلى حد ما، حيث تمكن المدنيون من التعاون فيما بينهم والازدهار، بينما كانت المنطقة السوداء والفصائل المعادية تعيث فساداً في مانهاتن. لكن مصير بروكلين الآن في خطر بعدما عبر المنظفون النهر. العبوا في طور اللعب الفردي أو الطور التعاوني عبر الإنترنت، الذي يشمل: - طور قصة قصير عن "القتال من أجل بروكلين". - تعزيز المستوى 40، الذي يتيح لكم الانطلاق مباشرة في قصة "القتال من أجل بروكلين". - منطقتين جديدتين في العالم المفتوح تحملان اسماً. - مهارات وعتاداً وعناصر فريدة جديدة وأخرى مُحدثة. - زيادة مساحة المستودع. - زي قماش الرسوم. - هيئة سلاح قماش الرسوم. إن "القتال من أجل بروكلين" هو محتوى قابل للتنزيل في Tom Clancy’s The Division 2، ولعبه يتطلب وجود اللعبة الأساسية.