مجموعة تسريحات الشعر 2
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: مجموعة "أعمال القتال" المكونة من 7 تسريحات شعر إضافية ■تصفيفة شعر إضافية - السيد الدموي ■تصفيفة شعر إضافية - ديابلو ■تصفيفة شعر إضافية - مسكّن للألم ■تصفيفة شعر إضافية - التنين الصغير ■تصفيفة شعر إضافية - الصقر ■تصفيفة شعر إضافية - جوني جي ■تصفيفة شعر إضافية - فنان *يمكن تطبيق تسريحات الشعر الإضافية وخيارات المظهر على الصورة الرمزية الخاصة بك من شاشة تعديل الشخصية. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.