مجموعة تسريحات الشعر 1
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ■تصفيفة شعر إضافية - المستوى 1 ■تصفيفة شعر إضافية - المستوى 2 ■تصفيفة شعر إضافية - ربطة شعر في أعلى الرأس ■تصفيفة شعر إضافية - كعكة شعر علوية ■تصفيفة شعر إضافية - Iris 2 *يمكن تطبيق تسريحات الشعر الإضافية وخيارات المظهر على الصورة الرمزية الخاصة بك من شاشة تعديل الشخصية. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.