مجموعة طوابع
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ■طوابع إضافية - مجموعة المستعيد (13 طابعًا) ■طوابع إضافية - مجموعة البديهيات السامية (13 طابعًا) *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.