مجموعة نسيم الصيف من DOA6
أزياء مجموعة نسيم الصيف لعدد 15 شخصية. الشخصيات: Tina وKasumi وHelena وKokoro وLeifang وAyane وLa Mariposa وChristie وHitomi وMila وMarie Rose وNyotengu وHonoka وNiCO وPhase 4. ■ ملاحظة: - هذا المنتج مدرج في Season Pass 2.احرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. - يمكن أيضًا شراء المنتجات المدرجة في هذه المجموعة بشكل منفصل. احرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. - يجب عليك تثبيت آخر تحديث قبل استخدام هذا المحتوى. - يجب شراء الشخصيات ذات الصلة قبل استخدام هذا المحتوى.