مجموعة معدات خاصة
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ・مظهر Arsenal - Bahamut ・ بدلة ساحرة (بدلة Outer) ・معدات خاصة - Victorious Gleam (نصل ليزر) *يمكن شراء المحتويات المضمّنة في هذه الباقة بشكل فردي. احذر من شراء أي عنصر مرتين. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.