مجموعة الأزياء "Christmas"
إمنح Eren وMikasa وLevi وArmin ملابس جديدة. ملاحظة: يتوفر هذا المحتوى أيضًا للعبة السابقة "A.O.T. Wings of Freedom"، التي صدرت في August 2016. يمكنك مواصلة استخدام الأزياء إذا تم شراؤها في اللعبة السابقة، على Xbox One‎‎، ولكن يجب تنزيل المحتويات مجددًا. هذا المنتج مدرج في المجموعة أدناه. يُرجى الحذر حتى تتجنب إجراء عملية شراء غير ضرورية. -Additional Costumes 16 Piece Set ▼كيفية الاستخدام يمكنك التمتع بالزي الجديد عن طريق تنفيذ أي مما يلي: 1. حدد "Another Mode" في القائمة الرئيسية ثم حدد الشخصية. غيّر إلى الزي الجديد بالضغط على زر X عندما تكون قريبًا من الخيمة في الميدان. 2. حدد "Story Mode" في القائمة الرئيسية، ثم حدد الشخصية في قسم Daily Life.‏ غيّر إلى الزي الجديد بالضغط على زر O عندما تكون قريبًا من الشخصية.