مفتاح فتح الشخصية (Kimetsu Academy Tanjiro Kamado)
يتيح لك مفتاح فتح الشخصية هذا الوصول الفوري للعب بـ Kimetsu Academy Tanjiro Kamado في وضع لاعب ضد لاعب.