Metro Simulator
انتباه: يصل القطار الآن إلى الرصيف رقم 1! أنت مشغل القطار، ويعتمد عليك آلاف الأشخاص كل يوم في طريقهم إلى العمل أو المنزل. استفد من هذه الفرصة الفريدة لتجربة أنظمة مترو موسكو في طريقة جديدة تماما! أنت تتحكم في القطار تماما مثل الحياة الواقعية: أسرع واضغط على الفرامل وافتح الأبواب وبدل الكاميرات واضبط أعمال القاطرة، والعديد من المهام الأخرى! يمكنك كذلك اللعب في دور راكب وزيارة المحطات والقطارات والمحطات. هل سترتقي إلى مستوى التحدي وتتحكم في القطار تحت المدينة الكبيرة؟ يثق الركاب فيك، لذلك أوصلهم إلى وجهتهم بسلام وفي الوقت المضبوط!