Metamorphosis Demo
عندما تبدأ استكشافك لعالم Metamorphosis في هذا الإصدار التجريبي، سوف: ترى العالم من منظور حشرة وتعيش الحياة بطريقة جديدة تمامًا تحل ألغازًا بيئية صعبة: نفذ حركات باركور وتسلق الجدران وابحث عن الدلائل وتغلب على العقبات تتقن آليات حركة فريدة — استفد استفادة تامة من جسدك الضئيل وأطرافك اللاصقة تنغمس في قصة مستوحاة من خيال Kafka — قابل شخصيات غريبة في عالم مرسوم يدويًا بينما تجوب مناطق طبيعية سريالية وتشق طريقك نحو البرج أنت تشعر بالارتباك لأنك تحولت إلى حشرة صغيرة وتم القبض على صديقك Joseph لأسباب غير معروفة. ولإنقاذه والعثور على الإجابات التي تبحث عنها، سيتعين عليك التنقل في أرجاء عالم أصبح، مثلك، معقدًا وغير مألوف. فما كان في الماضي مساكن عادية تحول إلى طريق واسع ممتلئ بالعقبات. والآن سيتعين عليك رسم طريقك عبر الزوايا والشقوق المظلمة الموجودة في تصدعات الحضارة. اكشف الحقيقة الكامنة واستعد إنسانيتك.